البطولةرياضة

مسؤول رجاوي يكشف حقيقة تخصيص منحة استثنائية للاعبين أمام الجيش

نفى عضو بارز في المكتب المديري للرجاء الرياضي، خبر تخصيص منحة مالية بقيمة 15 ألف درهم للاعبي الفريق في حالة تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الجيش الملكي، في قمة الدورة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وأوضح المصدر ذاته لـ “سيت أنفو” أن المكتب المديري للرجاء وضع سلما للمنح مع بداية الموسم، يتم اعتماده في جميع المباريات، مبرزا أن لاعبي الفريق يحصلون على 8 آلاف درهم في حالة تحقيق الفوز داخل الميدان.

وأضاف المسؤول الرجاوي أن إدارة النادي تدبر الأمور المالية بشكل عقلاني في الوقت الراهن، وتابع: “الجميع على علم بأن الرجاء خرج بصعوبة من أزمة رفع عقوبة المنع وتعاقدنا مع عدد مهم من اللاعبين، ولدينا التزامات مع لاعبين سابقين لصرف مستحقاتهم على أشطر، بعد تنازلهم عن الشكايات التي وضعوها أمام لجنة النزاعات”.

وكشف عضو مكتب الرجاء أن إدارة النادي قررت الإبقاء على نفس سلم المنح المعتمد في مباراة الجيش الملكي، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم حافز آخر أقوى لتحقيق الانتصار في “الكلاسيكو”، خاصة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام شباب السوالم.

وتجرى مباراة الرجاء والجيش مساء يومه الثلاثاء بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء في الثامنة مساء، ويقودها الحكم هشام التمسماني.

لامين يامال متربط بالمنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى