رياضةمحترفون

هل وصلت علاقة سايس بالمنتخب المغربي إلى نهايتها؟

يسود غموض كبير علاقة المدافع غانم سايس بالمنتخب الوطني المغربي، عقب غيابه عن جميع المباريات الأخيرة برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكشف مصدر جامعي لـ “سيت أنفو” أن الناخب الوطني وليد الركراكي يتواصل بشكل مستمر مع سايس ومع باقي اللاعبين الذين يغيبون في الفترة الأخيرة عن لائحة “أسود الأطلس”، والذين يدخلون ضمن مخططاته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث ذاته أن سايس لم يعتزل اللعب دوليا كما يروج له البعض، مبرزا أن الناخب الوطني على اطلاع تام بأوضاع جميع لاعبي المنتخب مع أنديتهم، ويتواصل معهم بانتظام.

ولا يشارك سايس في المباريات المحلية لفريق السد القطري، ويكتفي بخوض مباريات دوري أبطال آسيا، وعمدت إدارة ناديه إلى إزالة اسمه من القائمة المحلية بسبب فائض اللاعبين الأجانب.

ويعيش سايس وضعا معقدا مع نادي السد، إذ يعاني من غياب التنافسية منذ عودته من الإعارة إلى فريق الشباب السعودي، وغاب عن آخر مباريات المنتخب الوطني المغربي ضد كل من الغابون وليسوتو وإفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا.

وانتقل سايس الصيف الماضي من بيشكتاس التركي إلى السد القطري مقابل 2.5 مليون يورو، ولعب كمعار للشباب السعودي الموسم الماضي، غير أن أوضاعه مع السد ليست جيدة مع انطلاق الموسم الجديد.

بعد إقالته من الدفاع الجديدي.. بيتشاو لـ”سيت أنفو”: أرغب في البقاء بالمغرب وسأنتظر عرضاً




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى