البطولةمنافسات قارية

مدرب صن داونز: الرجاء والجيش يشكلان تحدياً كبيراً في دوري الأبطال

تحدث منكوبا منغيتي، مدرب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن قرعة دوري أبطال إفريقيا التي وضعت فريقه في المجموعة الثانية، إلى جانب الرجاء الرياضي، الجيش الملكي، ومانياما الكونغولي. وأكد أن هذه المجموعة تضم تحديات قوية، مما يجعل المنافسة أكثر إثارة.

وقال منغتي في تصريحات صحفية بشأن قرعة دوري الأبطال: “أعتقد أنه لم يكن من الممكن أن تكون هناك قرعة أفضل من هذه. الفرق الجديدة في دور المجموعات تقتصر على مانياما، الذي لم يسبق له المشاركة في هذه المرحلة، بالإضافة إلى ستاد أبيدجان وساغرادا من أنغولا، اللذان غابا عن هذه البطولة لفترة طويلة. كما أن مولودية الجزائر فريق قوي دائمًا، وقد عاد إلى المنافسة بعد فترة من التراجع.”

وأضاف: “إن هذه المجموعة تمثل منافسة صعبة للغاية، حيث أسمع الناس يقولون إن مجموعتنا هي الأصعب. ومع ذلك، عند النظر إلى المجموعات الأخرى التي تضم أندية مثل بيراتس وبلوزداد، أرى أن الجيش الملكي والرجاء هما الفريقان الأكثر تألقًا في المغرب في السنوات الثلاث الأخيرة. كان الجيش الملكي أحد أفضل الفرق في الموسم الماضي.”

و عن تواجد الرجاء والجيش الملكي معهم في المجموعة الثانية، قال منغتي: “الرجاء أحد الفرق المهيمنة سابقًا وبعدها تراجعوا والآن عادوا مرة أخرى. وهذا ما يجعل الأمر معقدًا للغاية، لكن بالنظر إلى أداء الرجاء في الموسم الماضي، فقد قدموا أداء استثنائيا، وحطموا الكثير من الأرقام القياسية. صحيح ام فريق الجيش الملكي اضاع اللقب في المراحل الأخيرة، لكن أداؤهم كان جيدًا للغاية طوال الموسم.”

وتابع:”من وجهة نظري أشعر فقط أنه سيكون من الجهل منا أن نعتقد أن الجيش الملكي سيكون أقل صعوبة من الرجاء. أعتقد أن كلاهما في صعود وكلاهما يؤديان بشكل جيد للغاية في هذه المرحلة.”

عصبة الأبطال.. ضربة موجعة لمنافس الرجاء والجيش




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى