الأسودمحترفون

بولونيا الإيطالي يوضح لـ”سيت أنفو” بشأن إصابة العزوزي

خرج نادي بولونيا الإيطالي عن صمته بشأن الإصابة التي تعرض الدولي المغربي، أسامة العزوزي، على مستوى الركبة في مشاركته رفقة المنتخب الوطني في أولمبياد باريس الصيف الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب لأزيد من شهر.

ووفقا لصحيفة “”كوريير ديلو سبورت” الإيطالية، فإن العزوزي يتعين عليه أن ينتظر مزيدا من الوقت، لأن إصابته تحتاج للعلاج على المدى الطويل، وقد لا يعود في شهر نونبر كما أكدت من قبل تقارير إعلامية إيطالية.

في هذا السياق، توصل موقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الثلاثاء، مع فيديريكو فراسينيلا، رئيس قسم التواصل في نادي بولونيا الإيطالي، الذي قال إن الفريق سيصدر بيانًا دقيقًا غدا الأربعاء حول وضعية ومدة التعافي التي سيحتاجها اللاعب المغربي للعودة.

وشدد فيديريكو فراسينيلا، رئيس قسم التواصل في نادي بولونيا الإيطالي، في حديثه على أن العزوزي يستجب بشكل إيجابي مع البرنامج العلاجي الذي تم تحديده من الطاقم الطبي للفريق.

للإشارة فإن العزوزي يعاني من إصابة في ركبته، تعرض لها أثناء تمثيله للمنتخب الوطني المغربي في أولمبياد باريس، حيث ساهم في تحقيق الميدالية البرونزية، ولم يشارك بعد في أي من مباريات فريقه بولونيا هذا الموسم.

بولونيا الإيطالي يوضح لـ”سيت أنفو” بشأن إصابة العزوزي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى