الأسود

بالفيديو: مساعد غوارديولا حاضر في مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

تابع مباراة المنتخب المغربي ضد إفريقيا الوسطى أمس السبت بالملعب الشرفي بوجدة مساعد مدرب مان سيتي الإسباني بيب غوارديولا.

وفي مقطع فيديو حصري لسيت أنفو سبور، لوحظ تواجد الإسباني إدو ماوري، بالمدرجات وبالملعب مرتديا قميص المنتخب المغربي الأول، قبل أن يتنقل بعد نهاية المباراة رفقة براهيم دياز لتهنئة اللاعبين.

ويشغل ماوري مهمة طبيب، بعدما تحول من لاعب إلى واحد من أشهر الأطباء في العالم.

ويرتبط موري بعلاقة جيدة، مع دياز، إذ يشرف على علاجه الطبيعي، شأنه شأن مجموعة من نجوم الكرة العالميين، في ظل تخصصه كطبيب رياضي في مان سيتي.

ومن النادر ما تلتقط عدسات الكاميرا صورا لماوري، إذ قليل الظهور في وسائل الإعلام العالمية، وآخر صوره يظهر فيها ببنية جسدية مغايرة عما عليه الآن.

وعيّن نادي مانشستر سيتي إيدو ماوري طبيبًا للنادي في شتنبر 2016. وكان ماوري رئيسًا للقسم الطبي في إسبانيول من عام 1997 إلى عام 2008، ومنتخب قطر من عام 2008 إلى عام 2012 ومع نادي كاس أوبين من عام 2012 إلى عام 2016. كما لعب الإسباني مع إسبانيول من عام 1982 حتى عام 1988.

وحسب مصادرنا، فإن مارري تم الاستنجاد به للإشراف على تطبيب لاعبي المنتخب المغربي وفق تخصص معين، في خطوة دأبت الجامعة على تطبيقها أكثر من مرة بالتعاقد المؤقت مع مختصين في جل الجوانب لتطوير أداء المنتخب المغربي.

عادل رامي يكشف: كنت أرغب في تمثيل المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى