البطولة

سابينتو: سأواصل فلسفة الرجاء في اللعب الجميل وجماهيره من أعظم الجماهير في العالم -فيديو

أعرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن فخره بالانتماء للمدرسة البرتغالية التي تركت بصمة واضحة في تاريخ النادي.

وفي تصريح نشرته الصفحات الرسمية للفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، قال سابينتو: “تداخلت في عديد اللحظات التاريخية أقدار هذا النادي العظيم مع مدرسة كروية عريقة لي الشرف بالانتماء لها، هي المدرسة البرتغالية بأسماء كبيرة مثل كابريطا وأكاسيو كازيميرو وجورزي روماو، حيث تركوا بصمتهم وفلسفتهم مع الرجاء الكبير”.

وأكد سابينتو أنه سيحاول مواصلة نفس الفلسفة، معتمدا على نفس العزيمة والقوة في الأداء، موضحا أن فلسفته تعتمد على اللعب الجميل والضربة الأنيقة، إلى جانب القدرة على المناورة والتلاعب بالخصم وإيقاع المباريات.

وأضاف: “سأحاول الاستمرار فيه، نفس الفلسفة بنفس العزيمة والقوة اللعب الجميل والضربة الأنيقة، مع القدرة على المناورة والتلاعب بالخصم وأيضا بإيقاع المباريات وطبعا الطموح الدائم للاحتكار وتحقيق النصر الكاسح وحصد الألقاب هذه هي قوانين لعب الرجاء، وتقنيتها في التحكم باللعبة ونيل المجد في الأخير”.

واختتم سابينتو تصريحه بالإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه جمهور الرجاء، مشيرًا إلى أن الجماهير الخضراء هي الرقم الصعب والعامل الرئيسي في كل إنجاز. حيث قال: ”داخل هذه المعادلة  هناك الجمهور الأخضر الجارف، الرقم الصعب والعامل الرئيسي في كل مجد والذي يقدم كل شروط الدعم والمساندة، وذلك سهل عليه تماما فنحن أمام واحد من أعظم الجماهير في العالم وذلك لا يحتاج لبحث كثير”.

طلب خاص من الوداد إلى الجامعة بعد إصابة فيانا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى