محترفون

اتهام محمود بنتايك بتعاطي المنشطات ووكيله يوضح

قامت وسائل إعلام مصرية باتهام المغربي في صفوف الزمالك محمود بن تايك بتناول المنشطات عقب مباراة السوبر الإفريقي التي فاز بها على حساب الأهلي.

وكذب وكيل أعمال اللاعب المغربي الخبر جملة وتفصيلا، واصفا الأمر بالحملة المغرضة ضد اللاعب المغربي، منذ اختياره اللعب للأهلي المصري.

ونشر بن تايك منشورا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام يحمل توقيع وكلاء أعمال جاء فيه:”نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة.”

وأضاف:”منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات. ”

وأضاف:”نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم. ”

وواصل:”هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام. أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم.”

وختم:”نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بن تايك، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة.”

فحوصات طبية دقيقة لنجم الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى