رياضةمحترفون

أوناحي يودع زميله في باناثينايكوس برسالة مؤثرة

نشر الدولي المغربي عز الدين أوناحي رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، ودع فيها زميله بنادي باناثينايكوس اليوناني، جورج بالدوك، الذي توفي مساء أمس الأربعاء في ظروف غامضة داخل مسبح منزله.

وكتب أوناحي: “أنا وزملائي بالفريق تحت الصدمة بعد فقدانك يا جورج، كنت زميلنا وصديقنا، وعندما يغادرنا شخص بهذا الشكل المفاجئ فإن ذلك يجعلنا تحت وطأة الصدمة ونشعر كما لو أن جزءا منا أصبح مفقودا”.

وأضاف أوناحي: “في مثل هذه الظروف يكون من الصعب على المرء أن يجد التعبير المناسب، وحتى الكلمات تفقد معانيها. لا شيء سيصف الألم الذي نشعر به بعد فقدان أخ لنا، ستبقى في قلوبنا إلى الأبد”.

وأوضحت وكالة الأنباء اليونانية أن بالدوك، البالغ من العمر 31 عاما، كان في منزله في ضاحية غليفاذا في جنوب أثينا عندما عثر عليه ميتا داخل مسبحه.

ويلعب بالدوك إلى جانب أوناحي في نادي باناثينايكوس، ويحمل الجنسية الإنجليزية على اعتبار أنه ولد وترعرع في بريطانيا قبل الانتقال لاحقا إلى اليونان حيث تم تجنيسه للعب رفقة المنتخب.

وولد بالدوك في باكنغهام، وي عد أحد أبرز لاعبي شيفيلد، حيث خاض معه 219 مباراة ضمن مختلف المسابقات، مسجلا 6 أهداف وصنع 16 تمريرة حاسمة.

وانضم بالدوك إلى المنتخب سنة 2022 ولعب بقميصه 12 مباراة، آخرها في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا في مارس الماضي.

فحوصات طبية دقيقة لنجم الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى