البطولةرياضة

تفاصيل تهم عقد المدرب سابينتو مع الرجاء

يصل المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو ظهر يومه الثلاثاء إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل توقيع عقده بشكل رسمي مع فريق الرجاء الرياضي، بعد الاتفاق على كافة الشروط.

وحصل “سيت أنفو” على معلومات حصرية، تشير إلى وجود اتفاق حول عقد لموسم واحد قابل للتجديد، في حالة بلوغ هدف من الأهداف المسطرة في نهاية الموسم والتتويج بأحد الألقاب التي ينافس عليها النادي.

وسيحصل سابينتو على راتب شهري بقيمة 35 ألف يورو، أي ما يزيد عن 35 مليون سنتيم، وسيختار المدرب البرتغالي مساعده الأول ومدرب الحراس ومحلل الأداء، في انتظار الحسم بشكل نهائي في استمرار المعد البدني التونسي عماد بن ونيس من عدمه.

وسيستفيد المدرب البرتغالي من مكافأة مالية خاصة في حالة قيادته للرجاء للظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب منح استثنائية في حالة التتويج بلقب البطولة الاحترافية أو كأس العرش.

وسيتم تجديد العقد بين الرجاء وسابينتو بشكل تلقائي لموسم إضافي، في حالة نجاح المدرب البرتغالي في الفوز بلقب البطولة أو دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “سيت أنفو” أن مجموعة من التفاصيل والجزئيات رجحت كفة المدرب سابينتو على الإسباني ماشين، من بينها أسلوب لعبه الذي لا يختلف كثيرا عن طريقة الرجاء في اللعب، إلى جانب إجادته للغتين الفرنسية والإنجليزية إلى جانب البرتغالية، مما سيسهل عملية التواصل أكثر مع اللاعبين.

خريطة المملكة المغربية تنتصر: الكاف يعاقب اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى