البطولة

مسؤول بالجيش الملكي يعلّق على مواجهة الرجاء في أبطال إفريقيا

يستمر التنافس بين الرجاء والجيش الملكي، بعد صراع الموسم المنصرم على درع البطولة الوطنية وكأس العرش، بصدام على مباراتين في مرحلة المجموعات من أبطال إفريقيا 2024-2025.

ووضعت القرعة الرجاء والجيش الملكي وجها لوجه في مناسبتين، عبر مباراتي ذهاب وعودة، للظفر ببطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي المنافسة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية.

واستقى موقع “سيت أنفو” من مسؤول رفض الإفصاح عن اسمه، تعليقه على مواجهة الرجاء، مؤكدا أن القرعة كانت صعبة كونها وضعت الفريق في مجموعة تضم كذلك صن داونز ومانييما الكونغولي.

وتابع: “مواجهة الرجاء تبقى قوية على غرار المباريات الأخرى، والفريق سيبحث عن بطاقة التأهل إلى الدور القادم، نحن نعلم الرجاء والرجاء كذلك يعرف الجيش الملكي”.

وواصل: “المباريات الأخرى كذلك في غاية الصعوبة، سواء أمام ماميلودي صن داونز الذي يعد من بين الأفضل في إفريقيا، أو مانييما الذي يبقى قادرا على خلق الصعوبات، ولكن الجيش الملكي أيضا فريق كبير، وقادر على اجتياز هذا الدور الصعب”.

وجرى سحب قرعة دور المجموعات من أبطال إفريقيا، والتي شهدت وقوع كل من الرجاء والجيش الملكي في المجموعة الثانية، بجانب ماميلودي صن داونز ومانييما الكونغولي.

مصدر يوضح بشأن وضع عبد المنعم بوطويل




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى