منافسات قارية

خاص.. مانياما الكونغولي: “لم نكن نرغب في هذه القرعة وأسلوب الرجاء والجيش يتشابه مع الكرة المصرية”

أكد راشتي لومبو، أحد أعضاء فريق التواصل في نادي مانياما يونيون الكونغولي، أن الفريق كان متحمساً لمعرفة خصومه في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والآن هم متحمسون أكثر لبدء المنافسة.

وأسفرت قرعة دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2025-2024، التي جرى سحبها اليوم الاثنين، عن وقوع الثنائي المغربي الرجاء الرياضي ونادي الجيش الملكي، في المجموعة الثانية إلى جانب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ومانياما يونيو الكونغولي.

وقال لومبو في تصريح خص للموقع مباشرة بعد نهاية مراسيم القرعة: “نعلم أن ما ينتظرنا هو تحدي كبير، ولكن كفريق من قلب جمهورية الكونغو الديمقراطية، نعلم ماذا يعني الذهاب للصيد. مثل الصياد الشاب في الغابة الذي لا يختار طرائده بل يجمع كل ما يجده في طريقه، نحن أيضًا سنسعى لجمع أكبر عدد من النقاط للتأهل للمرحلة التالية من المسابقة.”

وحول المواجهات أمام الرجاء الرياضي والجيش الملكي، أضاف لومبو: “إن اللعب ضد فرق بمثل هذا التاريخ الكبير يعد أمرا خاصا للغاية. والفريق جاء إلى دوري الأبطال لكتابة تاريخه الخاص وللتعلم في نفس الوقت، ليس لدينا ما نخسره، وسنلعب 6 نهائيات، إما أن نفوز أو نتعلم لنصبح كباراً.”

وتابع: “لم نكن نرغب في مثل هذا القرعة، ولكن كفريق شاب وطموح، فإن مثل هذه المواجهات تساعد كثيراً في تنشيط الفريق، وهو أمر جيد لنا.”

وأكمل: “لم نلعب من قبل ضد فريق مغربي، ولكن سنقوم بتحليل أسلوب لعبهم، الذي أراه مشابهًا لأسلوب الكرة في مصر أو الجزائر.”

وختم لومبو حديثه، بالقول: “الضغط قد انخفض بعد التأهل إلى مرحلة المجموعات، مما سيساعدنا على اللعب بتركيز أكبر وسنلعب 6 نهائيات، وجلودنا لن تباع بثمن بخس.”

مصدر يوضح بشأن وضع عبد المنعم بوطويل




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى