الأسودمحترفون

ابتسام جرايدي تتألق في الدوري السعودي

تمكنت مهاجمة منتخب المغرب، ابتسام جرايدي، من تسجيل هدفها الأول هذا الموسم بالدوري السعودي الممتاز للسيدات، لتبدأ رحلة الاحتفاظ بجائزة الهدافة التي تحصلت عليها في الموسم الماضي.

وعادت ابتسام جرايدي للتهديف في قمة جدة، أمس السبت، والتي انتهت بفوز فريقها الأهلي على الاتحاد (3-1) ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

وأدركت جرايدي، التعادل لصاحب الأرض في وقت قياسي، حيث سجلت في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بعد مرور دقيقة فقط من تقدم غريمه التقليدي، ليساهم هدف نجمة المغرب، في استعادة الأهلي، توازنه في أسرع وقت.

ولعل الاستعادة السريعة لتوازن صاحب الأرض، ساعدته في السيطرة على مجريات المباراة، وإضافة هدفين من الكونغولية نعومي كاباكابا والسعودية داليا أبولبن، ليحافظ الأهلي على صدارته برصيد 6 نقاط.

وكانت المغربية جرايدي قد فازت بجائزة الهدافة بالموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات برصيد 17 هدفا، لتساهم في حصد الأهلي، مركز الوصافة والميدالية الفضية.

وتمكنت ابتسام جرايدي خلال الموسم الماضي، في نيل جائزة الهدافة بالنسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات برصيد 14 هدفا، لتساهم في فوز الأهلي بلقب الكأس.

تقرير طبي يقرب نجم الرجاء من المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى