البطولة

سفيكو لـ”سيت أنفو”: الرجاء نادي عريق وجماهيره مذهلة

أكد البوسني روسمير سفيكو، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي، أن تجربته مع النادي كانت إيجابية، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي لعبته الجماهير في دعم المجموعة خلال فترة تدريبه للفريق.

وقال روسمير سفيكو في حوار خاص مع موقع “سيت أنفو سبور”، سيتم نشره على أجزاء:”نادي الرجاء البيضاوي هو نادي عريق بجماهير مذهلة، ولم أختبر إلا التجارب الإيجابية مع الجماهير ودعمهم.”

وعبر المدرب عن امتنانه للفرصة التي أتيحت له ليكون مدرب للفريق في كل من دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي للمحترفين.

واعتبر المدرب البوسني أن النتائج التي حققها الفريق كانت جيدة، خاصة التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، رغم التحديات التي واجهها الفريق.

وأضاف سفيكو:”واجهنا تحديًا كبيرًا بسبب عدم القدرة على الاستفادة من اللاعبين الجدد الذين انضموا في بداية الموسم. بدلاً من ذلك، اعتمدنا على تشكيلة الموسم الماضي، مع فقدان خمسة لاعبين أساسيين، بينهم مهاجمان، ولاعبا وسط، ومدافع مركزي.”

وكانت إدارة نادي الرجاء قد استقرت على رحيل سفيكو بعد الهزيمة بثلاثية أمام اتحاد طنجة بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، وقامت بتكليف عبد الكريم الجيناني وهشام أبو شروان بمهمة قيادة الفريق، بدءا من مباراة أولمبيك آسفي، التي عاد فيها النسور بنتيجة الانتصار من “ملعب المسيرة”.

ولا يزال فريق الرجاء الرياضي لم يحسم بعد في هوية الربان الجديد الذي سيقود الفريق في قادم الاستحقاقات، ولعل أبرزها مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في وقت يتم تداول العديد من الأسماء القريبة من قيادة الفريق، من بينها الإسباني بابلو ماشين.

وخاض فريق الرجاء الرياضي أربع مواجهات في الدوري الاحترافي هذا الموسم، حيث انهزم في الجولتين الأولى والثانية أمام نهضة بركان واتحاد طنجة، وحقق انتصارا على أولمبيك آسفي في الجولة الرابعة، وعلى الفتح الرباطي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة يوم الأربعاء الماضي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيكون، اليوم الأحد، على موعد مع مواجهة أمام ضيفه نهضة الزمامرة، بداية من الساعة السادسة مساءً، لحساب الجولة الخامسة، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

سفيكو لـ”سيت أنفو”: الرجاء نادي عريق وجماهيره مذهلة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى