الأسودرياضة

شهاب لـ “سيت أنفو”: العمل الجاد والاجتهاد سر استدعائي للمنتخب المغربي

أكد صلاح الدين شهاب، حارس مرمى المغرب الفاسي، أنه يشعر بالسعادة والفخر بعد استدعائه لأول مرة في مشواره الكروي، إلى المنتخب الوطني المغربي الأول، للمشاركة في مباراتي إفريقيا الوسطى برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال شهاب في تصريحات لـ “سيت أنفو”: “شعرت بسعادة لا مثيل لها بعد علمي بخبر استدعائي إلى المنتخب الوطني، وأود أن أتقدم هنا بالشكر إلى الناخب الوطني وليد الركراكي على هذه الالتفاتة الرائعة، كما أشكر جميع مكونات فريقي المغرب الفاسي على الدعم”.

وأوضح شهاب أنه لا يوجد سر وراء استدعائه إلى صفوف “أسود الأطلس” باستثناء العمل الجاد والاجتهاد المستمر في التدريبات والمباريات، مبرزا أن التواجد برفقة حارسين عملاقين من طينة ياسين بونو ومنير المحمدي أمر رائع ومفيد له.

وأضاف شهاب: “أعد الناخب الوطني والجميع بأني سأواصل العمل بنفس الجدية حتى أكون عند حسن الظن وأستمر مع المنتخب الوطني مستقبلا، فارتداء القميص الوطني حلم وشرف لجميع اللاعبين المغاربة، لكن الأصعب هو الاستمرار رفقة “أسود الأطلس” لأطول فترة ممكنة”.

ووجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة إلى شهاب ليكون الحارس الثالث للمنتخب المغربي، عوض المهدي بنعبيد حارس مرمى الجيش الملكي، الذي ابتعد عن الرسمية داخل فريقه لأسباب انضباطية.

مدرب الوداد موكوينا يعاقب لاعبا بارزا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى