محترفون

حكيمي يحسم موقفه من حمل قميص ريال مدريد

حسم أشرف حكيمي الدولي المغربي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بنسبة كبيرة مستقبله وإمكانية عودة للنادي الملكي ريال مدريد الإسباني في الأشهر القادمة.

موقع “ريليفو” الإسباني، أن اللاعب المغربي طي صفحة العودة لريال مدريد، بعد أن بدأ المفاوضات مع باريس سان جيرمان، والتي تعرف تقدّمًا وتناغمًا واضحين، حيث من المنتظر أن يتفق الطرفان على قرار الاستمرار معًا ولسنوات طويلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حسب المصدر.

وينتهي عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان في يونيو من عام 2026، وربطته تقارير إسبانية بفريق ريال مدريد لكي يكون خليفة داني كارفخال الذي ينتهي عقده الصيف القادم.

وحسب المصدر نفسه، فإن اهتمام ريال مدريد باللاعب المغربي، دفع إدارة باريس سان جيرمان إلى معاملة حكيمي معاملة جيدة، ظهرت بالملموس، بمنحه شارة القيادة في مباريات عديدة.

ويقضي حكيمي موسمه الرابع تواليًا في باريس سان جيرمان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي صيف 2021، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 68 مليون يورو، حيث خاض 125 مباراة مع الـ”بي.أس.جي” حتى الآن، مُسهمًا بـ36 هدفًا (سجّل 15 هدفًا، قدّم 21 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

مدرب الوداد موكوينا يعاقب لاعبا بارزا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى