أخبار دولية

استبعاد حكم بعد تهديده لاعبًا بالقتل

كشفت صحيفة “The sun” البريطانية أنه تم إيقاف الحكم ماريسكا في إيطاليا لمدة شهر واحد، بالإضافة إلى حرمانه من إدارة المواجهة بين بي. إس. في آيندهوفن الهولندي وضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والتي لعبت، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل (1-1) بعد تهديده لاعبًا في الكويت بالقتل.

ووقعت هذه الحادثة لدى إدارة الحكم ماريسكا، يوم الجمعة الماضي 27 سبتمبر، لمباراة في الدوري الكويتي جمعت بين نادي الكويت والعربي، وانتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين دون رد، لينفرد بصدارة المسابقة برصيد 18 نقطة من 6 جولات.

وحسب ذات المصدر، فإن الواقعة جرت بين الحكم الإيطالي وخالد المرشد لاعب نادي العربي، إذ تحدث الطرفان باللغة الإنجليزية، وقدم اللاعب شكوى ضد الحكم اتهمه فيها بتهديده بالقتل، وقال له: “أراك في المرة القادمة، وسأقتلك”، فيما تقول رواية أخرى بأن الحكم قال له فقط: “أراك في المرة القادمة”.

ووفقًا لنفس المصدر فإنه من المستبعد مواجهة الحكم ماريسكا لعقوبات أخرى في الكويت، لأن المشكلة تم حلها بطريقة ديبلوماسية على أرض الملعب؛ ولكن هذا الأمر لم يعفِ الحكم الإيطالي من التعرض لعقوبة الإيقاف في بلده، بالإضافة إلى حرمانه من إدارة لقاء آيندهوفن وسبورتينغ لشبونة

حصريا: بسبب الرجاء مدرب بارز يستقيل من تدريب فريق أوروبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى