أخبار دولية

نجم مانشستر يونايتد: “رونالدو وبيل سبب اعتزال فيرغسون”

يرى الفرنسي باتريس إيفرا، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان سببا في اعتزال المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون، بسبب خلافه مع إدارة مانشستر يونايتد.

ولعب إيفرا ورونالدو في مانشستر يونايتد، قبل رحيل الدون في 2009 إلى ريال مدريد، لكنه زعم أن فيرجسون أبلغه بأنه يرغب في إعادة رونالدو في صيف 2013.

وقال إيفرا عبر بودكاست مع جون أوبي ميكيل، نجم تشيلسي السابق: “فيرجسون لم يكن يخطط للاعتزال، كان يريد الاستمرار والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مجددا مع مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد رفض منح فيرجسون 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لقد توصل لاتفاق مع الثنائي وقتها”.

وتابع: “رحيل فيرجسون كان أحد أكثر الأيام حزنا بالنسبة لي، لم أبك حتى، كنت في حالة صدمة عندما علمت بالقرار، خاصة وأنه كان يخبرني قبل أسبوعين من قراره، أنه يريد البقاء لعشر سنوات أخرى”.

وأكمل: “أخبرني فيرجسون أن رونالدو وافق على العودة إلى مانشستر يونايتد، ونفس الأمر بالنسبة لجاريث بيل الذي رحب بالانتقال لأولد ترافورد، لكن النادي رفض منح فيرجسون 200 مليون جنيه إسترليني، ومن ثم أنفقوا مليار جنيه إسترليني على لا شيء”.

وواصل: “كان ذلك في عام 2013، قبل اعتزاله مباشرة، ولهذا السبب أتذكر عندما خرجت من مكتبه، قلت للجميع كريستيانو سيعود، وجاريث بيل يقترب، علينا أن نفوز بكل شيء”.

وختم: “هذا ما قاله لي، وهو ما يؤكد بأنه لم يخطط للاعتزال لولا أنه أدرك تفكير الإدارة، رغم أنه كان يريد الفوز بالمزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

الكاف يتخذ إجراء جديد يهم أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى