الأسودرياضات أخرى

خاص.. رونكاغليو (حارس البرازيل): “تواجد المغرب في ربع النهائي ليس غريبًا ومواجهته ستكون صعبة”

تحدث دييغو رونكاغليو، حارس مرمى المنتخب البرازيلي لكرة القدم داخل القاعة، في تصريحات خاصة لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم السبت، حول مواجهة المنتخب الوطني المغربي في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال المقام حالياً في أوزبكستان.

وأكد رونكاغليو أن تواجد أبناء هشام الدكيك في هذه المرحلة من البطولة ليس غريبًا، حيث قال: “البرازيل والمغرب هما منتخبان قويان جداً في كرة الصالات، وليس من المستغرب أنهما وصلا إلى ربع النهائي. نحن نتوقع مباراة قوية ومثيرة، حيث يمكن لكلا الفريقين أن يخرج منتصراً”.

وفيما يتعلق بأداء المنتخبين منذ بداية المسابقة، أشار الحارس البرازيلي إلى أن منتخب بلاده قدم أداءً جيداً، قائلا: “لقد حققنا نتائج جيدة أمام جميع الخصوم. المنتخب المغربي واجه منتخبين قويين مثل البرتغال وإيران، لذا كان مطلوباً منه أكثر من البرازيل. أعتقد أنهم يدخلون المباراة بثقة كبيرة”.

وعن طموحات المنتخب البرازيلي في هذه النسخة من كأس العالم، أوضح رونكاغليو: “هدفنا هو الفوز بالبطولة. منذ بداية المنافسات، كانت هذه القضية هي الموضوع الرئيسي في اجتماعاتنا. سنبذل كل ما في وسعنا على أرض الملعب لرفع الكأس”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره البرازيلي، غدًا الأحد بداية من الساعة الواحدة والنصف زوالا بتوقيت المملكة المغربية.

غوميز (مدرب الزمالك) لـ”سيت أنفو”: بنتايك كان رائعًا دفاعيًا وقدم تأثيرًا جيدًا هجومياً




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى