الأسودرياضة

نجم البرازيل يتحدث لـ “سيت أنفو” عن مواجهة المغرب في مونديال الفوتسال

أكد النجم السابق للمنتخب البرازيلي للفوتسال، دومينغيش دوفينير “نيتو”، أن مباراة ربع نهائي كأس العالم أمام المغرب ستكون أصعب من تلك التي جمعت بين المنتخبين في النسخة الماضية في ليتوانيا.

وقال نيتو في تصريحات خاصة لـ “سيت أنفو”: “المنتخب المغربي تطور بشكل سريع وإيجابي، وأصبح من بين أكبر المنتخبات العالمية في الفوتسال، وتمكنوا من الحفاظ على نفس المدرب الذي قادهم في النسخ الأخيرة لكأس العالم وهذا شيء نادر الحدوث”.

وأوضح نيتو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في مونديال سنة 2012 في تايلاند وثالث أفضل هداف في النسخة ذاتها، أن مباراة الأحد ستكون أصعب من تلك التي جمعت بين المغرب والبرازيل في كأس العالم 2021 في ليتوانيا، والتي فاز خلالها منتخب “الصامبا” بهدف دون مقابل.

وأضاف النجم البرازيلي: “المنتخب المغربي قوي ويتوفر على فرديات في المستوى وفريق متماسك، لكن الإجهاد والإصابات قد يؤثران عليه أمام منتخب البرازيل، الذي يبصم على مستوى كبير في كأس العالم، ويعتبر من أبرز المرشحين للتتويج باللقب”.

وأبرز نيتو أن منتخب البرازيل يعرف كيف ومتى يهاجم، ويدافع بشكل ممتاز بدليل أن مرماه استقبلت هدفين فقط في أربع مباريات، مقابل تسجيل 32 هدفا.

وفاز المنتخب البرازيلي في الدور الأول على كوبا بنتيجة 10-0 وعلى كرواتيا بـ 8-1 وتايلاند بحصة 9-1، وتفوق في دور الثمن على كوستا ريكا بخمسة أهداف لصفر.

منحة مالية مهمة لـ”أسود” الفوتسال بعد الفوز على إيران في المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى