البطولةرياضة

إجراء “الديربي” في السعودية؟ رئيس الرجاء يوضح لـ “سيت أنفو”

أكد عادل هلا، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنه لا يعلم شيئا عن إمكانية إجراء مباراتي “الديربي” أمام الوداد الرياضي في منافسات البطولة الاحترافية لموسم 2024-2025، بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح هلا في تصريح خاص لـ “سيت أنفو” أنه قرأ حول الموضوع في بعض المواقع الإلكترونية وأن إدارة الرجاء لم تتوصل بأي إشعار حول الأمر، مشيرا إلى أن نقل “الديربي” إلى السعودية بالشروط التي تم ذكرها من شأنه أن يكون مفيدا.

وتحدثت  بعض التقارير مساء أمس الثلاثاء عن تقدم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بعرض مالي جيد للعصبة الاحترافية وفريقي الوداد والرجاء، من أجل إجراء مباراتي “الديربي” في الرياض.

وكشفت التقارير ذاتها عن استعداد هيئة الترفيه لصرف مبلغ مليون دولار (حوالي مليار سنتيم) لكل فريق، إلى جانب التكفل بكافة مصاريف المباراتين وتنقل وإقامة الفريقين في المملكة العربية السعودية.

وعملت هيئة الترفيه في السعودية خلال السنوات الأخيرة على تنظيم أحداث كروية كبرى، من ضمنها كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الإيطالي وكأس السوبر التركي وكأس السوبر المصري ونهائي كأس مصر ونهائي السوبر الإفريقي، إلى جانب مجموعة من المباريات الدولية الأخرى، فضلا عن نزالات عالمية في رياضة الملاكمة والعديد من الملتقيات الرياضية والفنية الدولية الكبرى.

السويحلي الليبي يتعاقد مع لاعب كان هدفًا للرجاء مقابل 1.5 مليون دولار




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى