البطولةرياضة

مديرية التحكيم تنهي الجدل حول الحالات التحكيمية لمباراة الوداد وتواركة- فيديو

تطرقت مديرية التحكيم في لقائها الأسبوعي إلى مختلف الحالات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة اتحاد تواركة والوداد الرياضي، التي جرت يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.

وأكدت مديرية التحكيم أن ضربة الجزاء التي حصل عليها اتحاد تواركة وسجل منها هدف التقدم صحيحة، على اعتبار أن الكرة لمست يد مدافع الوداد وبالتالي تغير اتجاه الكرة، مع التأكيد على أن اللقطة لا تستوجب العقوبة الانضباطية.

وبخصوص اللقطة التي طالب خلالها الوداد بضربة جزاء في الشوط الثاني، في وقت كانت تشير فيه النتيجة إلى التعادل بهدف لمثله، فإن المديرية أكدت أن التدخل على المهاجم السنغالي مباين يانغ لقطع كرة هوائية، لا يستوجب الإعلان عن ضربة جزاء، في غياب احتكاك جسدي، مع التشديد على وجود ضربة حرة للوداد داخل مربع عمليات اتحاد تواركة، باعتبار أن التدخل فيه نوع من الخطورة.

أما بخصوص التدخل من الخلف في حق مهاجم الوداد نسيم الشاذلي، فقد أقرت مديرية التحكيم بضرورة طرد مدافع اتحاد تواركة في الوقت الضائع من الشوط الأول، بسبب إيقاف هجمة سانحة للتسجيل، علما أن حكم المواجهة اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء.

السويحلي الليبي يتعاقد مع لاعب كان هدفًا للرجاء مقابل 1.5 مليون دولار




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى