البطولةرياضة

الوداد يحدد أسعار تذاكر مباراة الدفاع الجديدي

رفعت إدارة الوداد الرياضي سعر التذاكر الخاصة بالمدرجات المكشوفة، بالنسبة إلى المباراة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، التي تجرى مساء السبت المقبل بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وحدد الوداد ثمن تذكرة المدرجات المكشوفة في 60 درهم، عوض 50 درهم بالنسبة إلى مباراتي شباب المسيرة والكوكب المراكشي في دوري التميز، ثم مباراة الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية أمام المغرب التطواني.

في المقابل، أبقى الوداد على نفس السعر بالنسبة إلى تذاكر المدرجات المغطاة (150 درهما)، علما أن عملية البيع انطلقت صباح يومه الثلاثاء، وتم بيع الدفعة الأولى كاملة من تذاكر المدرجات المكشوفة بعد لحظات قليلة من طرحها للبيع على المنصة الإلكترونية « Wydad Ticketing ».

وتتواصل عملية البيع صباح غد الأربعاء بنفس المنصة الإلكترونية، إذ سيتم وضع دفعة إضافية من تذاكر المدرجات المكشوفة، إلى جانب التذاكر الخاصة بالمدرجات الجانبية المغطاة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي حدد طيلة المباريات السابقة سعر التذكرة الخاصة بالمدرجات المكشوفة في 70 درهم، في خطوة يسعى من خلالها إلى توفير سيولة مالية لمواجهة أزمته المادية، ليقرر الوداد بدوره زيادة 10 دراهم في ثمن التذكرة الواحدة.

وتجرى مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية، يوم السبت المقبل في السادسة مساء بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

مدرب ملعب أبيدجان لـ”سيت أنفو”: “أتطلع لمواجهة الرجاء أو الجيش في دوري الأبطال”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى