البطولةرياضة

الرجاء يستعد لفسخ عقد لاعبه

استقر رأي المكتب المديري للرجاء الرياضي على فك الارتباط باللاعب الإيفواري غاي هيرفي، بعد وصول عدد اللاعبين الأجانب إلى ستة.

وأكد عضو من المكتب المديري للرجاء في تصريح لـ”سيت أنفو”، أنه وبعد تشاور مع الإدارة التقنية للنادي، تقرر إنهاء الارتباط باللاعب هيرفي، من أجل حصر لائحة اللاعبين الأجانب في خمسة، وفقا للقوانين المعمول بها.

وكشف العضو ذاته أنه سيتم عقد لقاء مع اللاعب هيرفي لبحث إمكانية فسخ عقده بالتراضي، خاصة أن الرجاء وقع معه عقدا جديدا بعد نهاية عقده عقب انتهاء الموسم الماضي.

وشدد مسؤول الرجاء على أن الدولي الغيني ياسر بالدي، الذي تعاقد معه النادي في آخر أيام “الميركاتو” الصيفي، سيمثل الفريق الأخضر بصفته لاعبا محليا، على اعتبار أنه مواطن مغربي بقوة القانون، من جهة والدته”.

ويضم الرجاء في صفوفه الجزائري يسري بوزوق، هداف بطولة الموسم الماضي، إلى جانب الموريتاني محسن بدة ولاعب منتخب غينيا الاستوائية فيديريكو بيكورو، والسنغالي عصمان ساخو، والتونسي هاني عمامو، والإيفواري غاي هيرفي، بينما بقي الغيني أحمدو كامارا مسجلا رفقة فريق الأمل.

ولم يوجه البوسني روسمير سفيكو، مدرب الرجاء، الدعوة إلى هيرفي للمشاركة في مباراة اليوم أمام نادي سامارتكس الغاني، في إياب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تحديد المباراتين المحتملتين للمنتخب المغربي للفوتسال في دور ثمن نهائي المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى