البطولةرياضة

في انتظار رفع المنع.. الرجاء يغلق “الميركاتو” بثلاث صفقات

تعاقد الرجاء الرياضي مع الدولي الغيني ياسر بالدي والثنائي المغربي بنعيسى بنعمر وعبد الرحمان السوسي، على بعد يوم من إغلاق “الميركاتو” الصيفي.

وفي انتظار رفع عقوبة المنع قبل منتصف ليل الخميس/الجمعة، أنهى الرجاء إجراءات التعاقد مع الثلاثي المذكور، بعد فشله في ضم محمد سعود، مدافع اتحاد طنجة، ومحسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي المنتقل إلى سيون السويسري.

ويلعب الغيني بالدي في مركز قلب الدفاع، وهو من أم مغربية ويرتدي قميص منتخب غينيا، وأنهى مؤخرا ارتباطه بفريق راتشابوري التايلاندي بعد أشهر قليلة من الانضمام إلى صفوفه.

ولعب بالدي لعدة أندية فرنسية خاصة في أقسام الهواة، آخرها سيدان وشولي ثم لافال في القسم الثاني، ويعول عليه الرجاء لتعزيز قلب دفاعه، خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب روسمير سفيكو بالتونسي هاني عمامو.

أما اللاعب بنعيسى بنعمر فيلعب بدوره في الدفاع وسبق له أن حمل قميص المنتخب الأولمبي المغربي، وهو من مواليد هولندا وتكون داخل أكاديمية أياكس أمستردام، ولعب لأدو دين هاغ وتوينتي وتيلستار وأوترخت وفولندام، الذي غادره في يوليوز بعد انتهاء عقده.

ويلعب عبد الرحمان السوسي في خط الهجوم، وهو من مواليد بلجيكا وسبق له أن لعب للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، وآخر فريق لعب له هو نادي أكريتاس القبرصي.

ويسارع الرجاء الزمن لرفع عقوبة المنع، إذ يواصل مفاوضاته مع بعض اللاعبين لإقناعهم بالتنازل عن جزء من مستحقاتهم أو على الأقل تقسيط المبالغ المستحقة.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى