البطولة

مصدر موثوق: تحديد موعد الحسم في صفقة الوداد المهمة

تأكد بشبه رسمي تعاقد الوداد مع مهاجم بارز في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم النادي في الاستحقاقات المحلية والقارية.

وحسب صحيفة غلوبو البرازيلية الموثوقة وذائعة الصيت، فإن المهاجم أرثور ويندروسكي، مقرر وصوله إلى مدينة الدار البيضاء غدا الخميس قصد تقديمه رسميا كلاعب ودادي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب أنهى جميع الترتيبات المرتبطة بسفره إلى المغرب من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدا لتوقيع عقد انتقاله إلى الوداد بشكل رسمي.

وقرر النجم البرازيلي ارثير وينديروسكي، متابعة الصفحة الرسمية للمدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، والرئيس هشام أيت منا في تلميح منه على قرب انتقاله للفريق الأحمر.

ويلعب أرثير لفريق فلومينينسي ومنتخب البرازيل لأقل من عشرين سنة، إذ لا يتعدى سنه تسعة عشر ربيعا، ويشغل مركز صانع ألعاب.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرازيلي، الذي إذا تم ترسيم تعاقده، سيكون البرازيلي الثاني في الوداد، ما قيمته تصل إلى مليون أورو، في حين يرتبط بعقد ممتد إلى غاية يونيو 2026 مع فلومينينسي.

وحسب المصدر نفسه، فإن الفريق البرازيلي نجح في فرض شرط مهم في الصفقة وهو الحصول على نسبة مائوية تصل إلى خمسين في المائة في حال تم بيع اللاعب خارج أسوار الوداد.

يذكر أن الصفقة بلغت قميتها النهائية مليون ونصف مليون دولار، إذ اقترح الوداد استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار لكن تم رفضها ليقرر الوداد الرضوخ ودفع مليون دولار ونصف المليون.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى