أخبار دولية

إبراهيموفيتش: عندما يعود الأسد تختفي القطط

رد زلاتان إبراهيموفيتش، مستشار ميلان، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب دوره في الروسونيري، وغيابه عن المشهد في بداية الموسم.

كان السويدي بعيدا لمدة 17 يوما في إجازة، وقعت خلالها بعض الفوضى، بما في ذلك استبعاد لياو وثيو ضد لاتسيو، ثم وقوفهم على الجانب الآخر من الملعب أثناء استراحة شرب المياه بعيدا عن زملائهم والجهاز الفني.

وعن ذلك، قال زلاتان: “عندما تغادر الأسود، تتجاوز القطط، وعندما يعود الأسد، تختفي”.

وأضاف: “المستوى منخفض للغاية، وأنا أركز على عملي، كنت بعيدا لعدة أيام لأسباب شخصية، وأنا حاضر دائما، نحن نعمل بجد وسنستمر”.

وعن دوره الدقيق في النادي كمستشار للإدارة، أوضح إبرا: “الدور بسيط، الكثير من الحديث. أنا القائد، الرئيس، والباقي يعمل لصالحي”.

كان زفونيمير بوبان، الذي عمل مديرا لميلان مع باولو مالديني قبل مغادرتهم، قد شكك في دور إبراهيموفيتش أثناء عمله كمحلل رياضي.

وعن ذلك، رد السويدي: “حتى بوبان لم يفهم ما هو دوري، أشرح الآن. أنا المسؤول والرئيس، وكلهم يعملون لصالحي، نحن نعمل في صمت”.

وسئل زلاتان عما إذا كان يقصد بلفظ “القطط” ثيو هيرنانديز ولياو، قال مستشار ميلان: “لا، القطط ليست الفريق، إنها من خارجه”.

وزاد: “لقد تحدثت إليهم وكانوا متحمسين وخاضوا مباراة جيدة يوم السبت (فينيسيا)”.

وأتم: “شعوري قبل مباراة الأبطال من خارج الملعب؟ الأمر مختلف الآن، لم أعد أملك نفس الأدرينالين، أفتقد لعب كرة القدم لأنها كانت لحظات رائعة، لكن ليس لدي الرغبة في العودة”.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى