البطولة

حصرياً: الرجاء يرفع المنع عن الانتدابات وهذه التفاصيل

يرفع الرجاء غدا الأربعاء صباحا المنع عن الانتدابات التي قام بها في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مجهود خرافي وسباق مع الزمن.

ويمكن للرجاء الاعتماد على اللاعبين الجدد، بعد تأهيلهم رسميا في المباراة المقبلة من البطولة الاحترافية الأسبوع المقبل.

وحسب معلومات حصرية، فإن عادل هلا رئيس الرجاء وبمعية معاونيه من المكتب المسير، نجحوا في جمع مليار ومائة مليون سنتيم التي كانت كافية لرفع المنع.

ونجح المكتب المسير في جمع سيولة مالية مهمة تصل إلى ستمائة مليون سنتيم، بعدما تكفل كل فرد من أعضاء المكتب المسير إلى جانب الرئيس في جمع المبلغ السالف ذكره.

كما استعان هلا من مبلغ مالي كان في الحساب الرسمي للنادي بقيمة مائة وخمسين مليون سنتيم، بل آن المبلغ المطلوب لرفع المنع بشكل كلي، جمع إلا قبل ساعات من كتابة هذه الأسطر.

وحسب المصدر ذاته، فإن مقربين يوصفون بالمحبين الرجاويين ساهموا بمبلغ معين، منهم من يحمل معطف المنخرط، في حين تكلف عادل هالا بالمبلغ المتبقي، والذي حدد في ما يزيد عن 250 مليون.

في المقابل نفى مصدرنا، وجود أي اكتتاب من قبل المنخرطين للمساهمة في رفع المنع، إذ أكد أن العملية تمت بمجهود جبار للرئيس والمكتب المسير وبعض المنخرطين المقربين من هالا.

وفي سياق متصل، تكلف خالد فكرني الكاتب العام لفريق الرجاء بتوقيع عدة بروتوكولات مرتبطة برفع المنع منها ملف مهم مع اللاعب وليد الصبار، الذي سيتسلم جزءا مهما من مستحقاته غدا الأربعاء.

ويعلن الرجاء عن الخبر السار لمناصريه في الساعات القليلة القادمة عبر صفحته الرسمية.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى