البطولة

تشكيلة الرجاء المتوقعة ضد سمارتيكس الغاني والقناة الناقلة

يلعب الرجاء عصر اليوم الأحد مباراة مصيرية عن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة عصبة أبطال أوروبا ضد فريق سمارتيكس الغاني بملعب أكرا.

وينتظر ألا يقدم المدرب سمير روفيكسي على أي تغييرات إذ سيلعب بالتشكيل ذاته، الذي لعب به مباراتي حرس النيجر.

وفي هذا الصدد، سيكون أنس الزنيتي قائدا وحارس المرمى، على أن يتشكل الدفاع من كل من بوشعيب العراصي وعبد الله خفيفي وبلعمري ومحمد بولكسوت.

ويتزعم الوس امحمد زريدة وهيرفي غاي وصابر بوغرين على أن يكون الهجوم ثلاثيا عبر نوفل الزرهوني ويسري بوزوق وآدم النفاثي.

وتنقل مباراة الذهاب مباشرة على قناة ماكس تي في الغانية، وفي صفحتها الرسمية على اليوتيب، مما يسمح لجمهور الرجاء بمتابعة مباراة فريقه عن عصبة الأبطال.

ويلعب الإياب بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، في الحادي والعشرين من الشهر الجاري ابتداء من الساعة الثامنة ليلا في مباراة ستنقل على قناة الرياضية.

ويحرم الرجاء من الوافدين الجدد الذين انتدبهم في الميركاتو الصيفي بسبب عدم رفع المنع عن تعاقدات النادي، وانتهاء أجل الكاف القانوني نهاية الشهر المنصرم.

وتلعب المباراة على أرضية ملعب أكرا ستاديوم، المتأثر أصلا من كثرة المباريات الشيء الذي جعل أرضيته سيئة جدا، بل إن الملعب ذاته سيستقبل قبل مباراة الرجاء،  مباراة نادي نسواتريمان الغاني وضيفه شباب قسنطينة الجزائري في كأس الكاف.

زد على ذلك غياب الأمن، إذ شهدت الملاعب الغانية في الآونة الأخيرة، شغبا واقتحاما للملاعب، كما كان عليه الأمر في مباراة غانا وأنغولا قبل أيام.

 

 

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى