البطولة

مدرب جينك يكشف معطيات مثيرة عن انتقال بلال الخنوس لإنجلترا

كشف مدرب جينك البلجيكي معطيات مثيرة تهم انتقال بلال الخنوس لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، في آخر أيام مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو من تصريحات تورستن فينك، أنه غير راض على رحيل الخنوس وبالطريقة التي تم بها تدبير الصفقة، بعدما غادر الفريق نجمه الأول.

وكشف في تصريحات إعلامية:”كان عقل بلال عازمًا على الرحيل. كان من الجيد أننا لم نلعب به في عطلة نهاية الأسبوع لأنك تعلم أن عقله لم يكن مركزا.”

ورد فينك غاضبا على خبر عدم تدرب الخنوس مع المجموعة:”إنه شاب يبلغ من العمر 20 عامًا. وهذا يجعلها قصة مختلفة عن شخص يبلغ من العمر 28 عامًا. لذلك دعونا لا نكون قاسين عليه كثيرًا. انظر، أنا أفهم كيف تعمل هذه الأشياء. لو كان بلال يتمتع بمزيد من الخبرة، فربما كان سينتظر ويترك ديمتري دي كوندي والمجلس يؤدون عملهم.”

وأضاف: “أنت بحاجة إلى لاعبين يركزون بشكل كامل على ناديهم وليس على الانتقال. حتى الآن، كان ذلك يتم دائمًا بشكل جيد. لا تفوز بالمباريات بدون شخصية، لقد رأيت ذلك ضد كلوب بروج”.

وختم قائلا:”كان من المقرر أن يغادر الخنوس .. ليستر، خيار جيد؟ إذا كان الأمر يناسبه، فهذه مسيرته و هذا قراره .. ربما كان يفضل ألمانيا، لكن لا ليفركوزن ولا لايبزيغ حضروا من أجله !”

سوسيداد يكشف لـ”سيت أنفو” طبيعة إصابة أكرد وموقفه من مباراة نيس




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى