أخبار دولية

ريال مدريد البطل مطارد من الجميع

وكالات

يبدو جليا أن ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي لم تكن كافية لإرضاء العملاق ريال مدريد الذي رحب بانضمام قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي إلى فريق زاخر بالنجوم بالفعل، في الوقت الذي يتطلع فيه إلى موسم آخر حافل بالألقاب.

واستعاد مدريد تحت القيادة الرزينة للمدرب الإيطالي العبقري كارلو أنشيلوتي لقب الدوري الإسباني من غريمه اللدود برشلونة بعدما فرض هيمنته على الموسم وعزز رقمه القياسي بالفوز بدوري أبطال أوروبا محرزا اللقب الـ15 في مسيرته والسادس في آخر 11 موسما.

ويبدو ريال مدريد أقوى هذا العام في ظل استعداده لبدء موسمه في وارسو يوم الأربعاء المقبل بمباراته في كأس السوبر الأوروبية أمام أتلانتا الإيطالي الفائز بالدوري الأوروبي.

وانضم مبابي (25 عاما) إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد مدته 5 سنوات في يونيو/حزيران الماضي منهيا قصة انتقال طويلة استمرت سنوات.

وفاز مبابي بـ6 ألقاب في الدوري الفرنسي و4 نسخ في كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان وأصبح الهداف التاريخي للفريق برصيد 256 هدفا خلال 7 سنوات قضاها معه لكنه أخفق في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع النادي أو إحراز جائزة الكرة الذهبية.

ويبدو أن تعطش مبابي لتحقيق المجد يتطابق تماما مع هوس ريال مدريد بالتميز، في حين أن سعي أنشيلوتي الدؤوب لذلك التميز يعني أن الحماس لن يفتر.

غوميز (مدرب الزمالك) لـ”سيت أنفو”: بنتايك كان رائعًا دفاعيًا وقدم تأثيرًا جيدًا هجومياً




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى