محترفون

الحسم بشكل رسمي في مستقبل امرابط مع مانشستر يونايتد

يمتلك مانشستر يونايتد الإنجليزي يومين فقط، من أجل حسم موقفه النهائي من صفقة التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، وشراء عقده بشكلٍ كامل، بعد أن قضى موسمه الأخير معارًا في أولدترافورد.

حسب موقع “وان فوتبول”، فإن “الشياطين الحمر” لا يملكون الكثير من الوقت لإهداره في التفكير بشأن صفقة اللاعب المغربي، خاصة أن يومين فقط يفصلانه عن خسارة أحقيته في الحصول على عقده بشكل نهائي، ما يفتح الباب أمام أندية أخرى لاقتحام السباق.

وأظهرت عدة أندية أوروبية أخرى رغبة كبيرة في الحصول على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، أبرزها يوفنتوس وميلان الإيطاليان، برشلونة الإسباني، فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيان، إلى جانب غلطة سراي التركي.

وتشعر إدارة مانشستر يونايتد بتردد شديد إزاء فكرة الحصول على خدمات سفيان أمرابط، في ظل حاجتها إلى توفير أكبر قدر من الأموال لإتمام تعاقدات أكثر أهمية في خط الوسط ومناطق الدفاع.

وانتهت صفقة إعارة أمرابط بصورة رسمية مع مانشستر يونايتد، لكن حق النادي الإنجليزي في تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني ما زال ممتدًا حتى الساعات الأخيرة من الحادي والعشرين من يوليو/ تموز الجاري.

تحديد المباراتين المحتملتين للمنتخب المغربي للفوتسال في دور ثمن نهائي المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى