محترفون

حمد الله يتسبب في منع مسؤول وازن من تسيير فريق سعودي

تسببت قضية سابقة كان المغربي عبد الرزاق حمد الله طرفا فيها في منع مسؤول وازن من تسيير فريق سعودي على هامش فعاليات الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة “الرياضية”، في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن حامد البلوي مدير الكرة السابق باتحاد جدة، بات مهددا بخسارة منصبه الجديد كمشرف عام على الخلود، الصاعد حديثا دوري المحترفين، بسبب قضية التسجيلات الشهيرة بين عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، وناديه السابق النصر.

وأضافت أن البلوي لم يسدد الغرامة المالية التي فرضها اتحاد الكرة عليه، والبالغة 300 ألف ريال سعودي، مما يمنعه من العودة للعمل في القطاع الرياضي.

من جانبه، لم يؤكد أو ينفي مصدر باتحاد الكرة السعودي، الأمر، حيث قال “تتخذ لجنة الانضباط والأخلاق، الإجراءات النظامية التي تضمن تنفيذ القرارات القضائية، ومنها سداد الغرامات المالية”.

وأضاف “اللجنة تتواصل مع المنفذ ضدهم في هذا الإطار لتنفيذ القرارات وفقا للائحة الانضباط والأخلاق، ولا يتم وفق النظام إظهار معلومات رسمية حول المخاطبات بين لجان وإدارات الاتحاد السعودي والمعنيين بالقرارات”.

وبدأ حامد البلوي، ممارسة مهام محدودة مع الخلود عبر تقنيات العمل عن بعد.

وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت في أكتوبر/تشرين أول 2020، قرارا يلزم جميع الأندية الرياضية بعدم الصرف من ميزانياتها لسداد الغرامات التي تفرض على أي من منسوبيها، واعتبار هذا التصرف موجبا لإيقاع المسئولية القانونية على المتسبب به وفق اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى