محترفون

خطوة مفاجئة من أيوب الكعبي تهم وجهته القادمة

يقترب الدولي المغربي أيوب الكعبي، من حسم مستقبله الكروي، بعد نهاية العقد الذي يربطه بفريق أولمبياكوس اليوناني نهاية الموسم الحالي والتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وتلقى الدولي المغربي منذ أيام عروضا عديدة ومغرية من قبل فرق أوروبية من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري التركي ومن أولمبياكوس اليوناني نفسه، زد على ذلك فرقا من الخليج العربي.

وفي هذا الصدد، زعم الصحافي والمراسل في قناة الكأس القطرية، محمد السعدي، عن قرب تعاقد فريق قطري مع الهداف المغربي، أيوب الكعبي، ليعود من جديد إلى الدوري القطري، بعد تجربة سابقة مع فريق السد.

وكتب السعدي في صفتحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، إكس قائلا:” الهداف أيوب الكعبي قريب من دورينا.” ليتفاعل مع المنشور، الآلاف من القطريين، بل إن الأنباء تتحدث عن صراع بين الغرافة والعربي لانتداب اللاعب المغربي.

وليس الدوري القطري الوحيد الراغب في ضم الكعبي، بل حتى السعودي، حيث ينتظر أن يحسم اللاعب في الأيام القليلة القادمة في مستقبله الكروي.

ويأتي الاهتمام اللافت بالكعبي، بسبب أرقامه القياسية، إذ بات أكثر من سجل في إقصائيات بطولة من تنظيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر التاريخ بعدما سجل 11 هدفًا!.

كما أنّ الكعبي أول لاعب يسجل 16 هدفًا أوروبيًا (الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي) في موسم واحد منذ كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا موسم 2015-16 (باحتساب الأدوار التأهيلية).

وبات المغربي أيضًا ثاني لاعب عربي يسجل في مباراة نهائية لدوري المؤتمر الأوروبي بعد الجزائري سعيد بن رحمة مع وست هام أمام فيورنتينا في الموسم الماضي والرابع في نهائي من المسابقات الأوروبية، بعد مادجر وزياش وصلاح والنصيري.

 

مصدر يوضح بشأن وضع عبد المنعم بوطويل




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى