البطولةمحترفون

وكيل حمد الله يهاجم التحكيم في دوري روشين

هاجم عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال نجم اتحاد جدة، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله التحكيم في الدوري السعودي، مشدداً على أن مستوى التحكيم في دوري روشين أثر على عدالة المنافسة هذا الموسم.

وقال عبد الرحيم حمد الله في تصريحات خص بها موقع “كوورة”، إن الهلال تعادل أول أمس الجمعة مع النصر، بهدية من الحكم الإسباني، فلا وجود لركلة جزاء وحتى غرفة تقنية الفيديو لم تمتلك الشجاعة لإعادة لقطة الخطأ من عدة زوايا، واكتفت بكاميرا واحدة.

وأضاف شقيق النجم المغربي:”في مباراة الاتحاد أمام الخليج، احتسب الحكم، هدف الشنقيطي، الذي تسلم الكرة من مدافع الخليج، بينما لم يحتسب الحكم، هدف حمد الله أمام الهلال رغم أنه تسلم الكرة أيضا من مدافع الخصم”.

وتابع:”كيف يمكن تفسير نفس القرارين؟ وهل الحكم الأجنبي أفضل من المحلي؟ أم هناك أمور خفية لا نعرفها بحكم أن الخصم كان الهلال أمام حمد الله، والخليج أمام الشنقيطي”.

وأكمل:”اتحاد جدة تأثر هذا الموسم بقرارات الحكام والتي كانت حاسمة في بعض الأوقات، في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يعيشها العميد”.

وختم عبد الرحيم حمد الله حديثه بالقول:”أتمنى وجود احترافية وندية أكثر في الموسم المقبل، حتى يستمتع الجمهور العربي بمشاهدة مباريات الدوري السعودي كأفضل دوري عربي وآسيوي”.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى