الأسود

أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع نجم المنتخب المغربي

يهتم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بخدمات أحد نجوم المنتخب الوطني المغربي، في ظل تألقه سواء مع الأسود بالنسخة الماضية من كأس العالم، أو مع ناديه في الفترة الماضية.

وأوردت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن إدارة أتلتيكو مدريد، مهتمة بخدمات النجم، عبد الصمد الزلزولي، متابعة وضعه وراغبة في ضمه والاستفادة من خدماته وإضافته.


وتابعت أن أتلتيكو مدريد قرر مزاحمة تشيلسي وعدد من الأندية البارزة، على ضم الزلزولي،، في ظل تألقه مع أوساسونا الإسباني، وتقديمه لعروض قوية بـ”الليغا” وكأس الملك.

ويبقى رحيل الزلزولي عن برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي، صعبا، في ظل تمسك المدرب، تشافي هيرنانديز، بخدماته، رافضا تمديد فترة إعارته إلى أوساسونا أو رحيله إلى أي فريق مهتم به.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى