أخبار دولية

غراهام بوتر “المال لا يشتري كل شيء في كرة القدم”

وكالات

تحدث جراهام بوتر عن تطلعات تشيلسي بعد الإنفاق الكبير في الميركاتو الأخير، واستعداده لمواجهة بوروسيا دورتموند، غدا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل بوتر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الثلاثاء، بالحديث عن إصابات الفريق فقال: “ويسلي فوفانا ودينيس زكريا وماتيو كوفاسيتش في القائمة، هذا أمر جيد، ويقتربون من المشاركة”.

وعن تحمسه لمواجهة الغد: “هذه مباراة في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال، ذروة اللعبة، جميعنا يتطلع للقاء ويتفهم التحدي المقبل، بالطبع نحن متحمسون”.

وأكد أن لا مشكلة بين مودريك وكوكوريلا، موضحا: “الأمر يتعلق بفهم الزملاء لبعضهم البعض، في وقت التمرير والركض، مودريك يخوض مباراته الثالثة معنا وبالتالي لا مشكلة”.

وتطرق للحديث عن تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، فصرح بوتر: “مسيرته لم تفاجئني، فانطباعي الأول عنه كان إيجابيا للغاية، هو يملك كل شيء تريده في مدرب”.

واسترسل: “إذا نظرت إلى مسيرته، ستجد أنه لعب العديد من الأدوار المختلفة واكتسب الخبرة وبالتالي يملك مزيجا من كل شيء، وأظهر جودته”.

وتابع: “دورتموند فريق منظم للغاية يهاجم ويلعب بصورة جيدة، بالطبع أريد تصعيب الأمور عليه، وبعدها أتمنى له الأفضل”.

وأردف مدرب البلوز: “نملك قائمة رائعة ونعرف أن هناك تحديات، بدأنا العمل معا ونحتاج لبعض الوقت لبلوغ التفاهم المطلوب. هناك روح جيدة في الفريق ويحفزون بعضهم البعض جيدا”.

وعن موارد النادي علق: “هناك المزيد من الضغوطات والتطلعات عند إنفاق الأموال، وفي وجودها يرى البعض أنه يتوجب عليك الفوز، لكن كرة القدم لا تسير هكذا، فهناك أشياء لا تشترى”.

وواصل: “يجب أن تضبط مواردك ونقاط قوتك وكيفية تنافسك مع أصحاب الموارد الأكبر. هل يمكن لبرايتون الفوز بلقب البريميرليج 4 مرات من أصل 5 مشاركات؟ الاحتمالية لا”.

وفسر: “95% من البطولات تعتمد على الموارد، لكنك ترغب في التواجد بين ال5% الذين يخالفون ذلك الاتجاه”.

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى