أخبار دولية

فضائح الكرة.. الصحفي مولينا يكشف عن حقائق صادمة.. “اغتصاب وتلاعب وتحكم”

فجر الصحفي الفرنسي رومان مولينا، العديد من المفاجآت المدوية في عالم كرة القدم، بنشر فضائح متعلقة بالرياضيين.

ونشر الصحفي الفرنسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نسخة لدعوى قضائية رفعتها فتاة على لاعب ريال مدريد، فيرلاند ميندي تؤكد فيها أنها تعرضت للتحرش والاعتداء من قبل نجم فريق ريال مدريد.

وأكد مولينا خلال بث صوتي سبيس، أنه يمتلك صورا ومقاطع كارثية تدين اللاعب الفرنسي، الذي قام بضرب الفتاة بقوة عدة مرات، مما أدى إلى إصابتها بتلف دماغي كبير، وأوضح أن اللاعب قام بدفع مبلغ ضخم للفتاة ومحاميها كي تتنازل عن الدعوى القضائية..

وزعم مولينا أيضا أنه تم الاعتداء جنسيا على لاعبة قاصر في أحد المراكز الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتم إجبارها على إجهاض الجنين.

وادعى الصحافي الفرنسي الشهير، امتلاكه لوثائق تثبت تورط باريس سان جيرمان في فضيحة تلاعب بالمباريات، وزعم مولينا أيضا أن أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان، ليس لها أي علاقة في قضية الاعتداء على زميلتها خيرة حمراوي مؤكدا أن الأمر له علاقة بتشويه سمعتها،  مؤكدا تورط زوجة أبيدال في القضية.

وتكلم مولينا عن مواضيع عديدة منها، منها أن لاعب كرة القدم الأسترالي جوش كافالو، حصل على مبلغ كبير للغاية لكي يعلن بأنه شاذ، وكذلك اللاعبون الذين دعموه حصلوا على أموال، وعلى رأسهم زلاتان إبراهيموفيتش.

وتحدث مولينا عن وجود لاعبين بهويات مزورة، وعن إدمان لاعبين للمخدرات ووجود لاعبات شاذات، مؤكدا

امتلاكه لوثائق سرية كبيرة، سيقوم بالكشف عنها خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، مشيراً إلى أن العالم ليس مستعداً لما سيفصح عنه والذي سيكون تحولاً تاريخياً لهذه اللعبة.

وختم حديثه بالتأكيد على عزمه نشر وثائقي يعرض فيه كل الكوارث التي ستطيح بالكثيرين وبعدها سيعتزل الإعلام.

حقيقة نقل مباراة الكونغو والمنتخب المغربي في تصفيات المونديال إلى بلد آخر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى