أخبار دولية

كورونا تصيب لاعبي تشيلسي

أفادت تقارير صحفية في بريطانيا، أن مجموعة من لاعبي تشيلسي لم يعودوا لتدريبات الفريق، استعدادا للموسم المقبل نظرا لإصابتهم بفيروس كورونا.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الرباعي ماسون مونت وتامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش وفيكايو توموري، تعرضوا للإصابة بالفيروس التاجي.


ولم يصدر حتى الآن أي بيان من الفريق الأزرف بشأن هذه الإصابات.

جدير بالذكر أن، فريق “البلوز” سيبدأ مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة برايتون في 14 شتنبر المقبل.



سامي طرابلسي يتوجه بشرط ضروري يهم تدريب الوداد





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى